U3F1ZWV6ZTE4MDA3ODkyNTg1NTA5X0ZyZWUxMTM2MDkzNTgwMDc3OQ==

كيفية الربح من اليوتيوب بالتفصيل

كيفية الربح من اليوتيوب بالتفصيل 

اليوتيوب تعتبر من اكبر المنصات للربح من الانترنت وتحقيق ارباح هائلة من الانترنت . اليوتيوب الآن يمكنك الاعتماد عليه لتحقيق مبلغ شهرى ثابت لك ولعائلتك وهناك عديد الطرق للربح من خلاله والتى سوف نتعرف عليها فى هذا اليوم . 




لماذا يعتبر الفيس بوك من أكبر المواقع المربحه عبر الانترنت ؟!! 

1- مستخدم الانترنت غالبا يكون متكاسل لذلك عندما يريد ان يعرف اى شئ فيذهب مباشرة الى اليوتيوب فلا يتعب نفسه فى القراءة او فى هذه الأشياء .

2- احصائيات اليوتيوب  مرتفعة جدا فاليوتيوب يجلب ما يقارب 2 مليار مستخدم شهرياً !! 

ماذا أحتاج لكى أبدأ فى اليوتيوب : 

كل ما تحتاجه فى البداية هو فكرة لقناتك التى سوف تنشئها وهذه تعتبر اصعب خطوة فى اليوتيوب فان كان اختيارك للمجال الذى سوف تعمل فيه حكيما ستجنى الكثير من المشتركين والمشاهدات .
ولكن يجب ان تكون فكرة قناة اليوتيوب بشئ انت بارع فيه ويمكنك ان تفعله على أكمل وجه
وعندا تملك الفكره يجب ان يكون عندك بعذ المهارات ومنها التصوير وعمل المونتاج فليس من السهل ان تقف امام الكاميرا وتتحدث فهذا الشئ يحتاج الى مهاراة  .
ويجب أيضا ان تكون عندك مهارات التسويق حتى تقوم بتسويق قناتك الى الآخرين وهى فى بدايتها .
ويجب ايضا ان يكون عندك العديد من الأدوات مثل جهاز كمبيوتر لعمل مونتاج وكاميرا للتصوير وغيرها من المعدات المهمه فى بدايتك .
وبعد ذلك تقوم بانشاء قناة يوتيوب وتشرع فى عمل الفيديوهات يوميا حتى يأتى اليك العديد من المشتركين والمشاهدات وحتى تستطيع تحقيق الدخل وسوف نتعرف الآن عن كيفية تحقيق الدخل والربح من اليوتيوب .

كيفية الربح من خلال اليوتيوب : 

كما قلنا فى الاعلى انه يمكنك جمع مبالغ هائلة من خلال عملك على اليوتيوب وذلك من خلال ادسنس فكل ما عليك فعله هو تحقيق الشروط التى وضعتها جوجل حتى يمكنك الربح من اليوتيوب وهذه الشروط يعنى صعبه قليلا ولكنها ليست بالمستحيله وهذه الشروط هى 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده فان كنت تستطيع تجميع هذا العدد من المشتركين والمشاهدات فأنا اقول لك هنيئا يمكنك الربح من قناتك وتحقيق الدخل بها بدون ايه مشاكل ولكن هناك الكثير من الاشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على هذه الشروط الصعبة التى وضعتها جوجل وانا اقول لك لا تقلق لانك فى المكان الصحيح الذى يمكنك ان تعرف فيه كيف يمكنك الربح من اليوتيوب دون الاعتماد على جوجل ادسنس وهذه الاشياء تتضمن فى العمل على اختصار الروابط ورفع الملفات حتى يمكنك تحقيق مبالغ لا بأس بها ايضا من اليوتيوب ويمكنك عمل مراجعه لعديد المنتجات ان كانت قناتك يوجد عليها العديد من المشتركين فالاشخاص لن يترددوا فى عمل مراجعه لمنتجاتهم او مثلا الترويج عندك ان كان لديك عديد المشتركين فى قناتك الموجوده على اليوتيوب . وبهذا قد قلنا لكم على افضل الطرق الموجوده ببرح من خلال اليوتيوب سواء بجوجل ادسنس او بدونه ولكن  ان اعتمدت على العمل على هتين الطريقتين وهما جوجل ادسنس واختصار الروابط فبالتأكيد يمكنك رح مبالغ كبيره جدا جدا  وبمجهود بسيط وهذه الارباح قد تصل الى 100$ شهريا حسب عملك على قناتك واهتمامك بها 

وهذا هو مقالنا لهذا اليوم يا احبائى اتمنى ان يكون قد نال على اعجابكم .


والسلام عليكم و رحمه الله و بركاته .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة