U3F1ZWV6ZTE4MDA3ODkyNTg1NTA5X0ZyZWUxMTM2MDkzNTgwMDc3OQ==

كيفية الربح من الانترنت 1000$ شهريا

كيفية الربح من الانترنت 1000$ شهريا


الربح من الانترنت يعد من افوى المجالات التى يمكنك العمل بها وهناك الكثير منا ممن يريد البدأ فى هذا المجال ولكن لا يعرف من اين يبدأ وكيف يمكنه تحقيق ثروة كبيرة وتحقيق 1000$ شهريا من خلال الانترنت . وفى هذه التدوينه سوف اشارك معكم اهم الاسرار فى عالم الربح من الانترنت .




1- الربح من خلال انشاء قناة على اليوتيوب :

هذا المجال يعتبر من افضل المجالات الموجوده على الانترنت فيمكنك من خلال تحقيق مبالغ ضخمه جدا وتحقيق الارباح على فيديوهاتك ولكن يعتبر تحقيقك للارباح على اليوتيوب صعب قليلا ولكن ليس مستحيلا فشركه جوجل قد اعطت شروط قويه جدا لتحقيق الربح من قناتك وهى 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده ان كنت تستطيع جمع هذا العدد من المشتركين والمشاهدات فهنيئا لك ولكن ان كنت لا تستطيع ذلك فلا تقلق يمكنك الربح من خلال اختصار الروابط ومواقع رفع الملفات من خلال قناتك .

2- الربح من خلال التسويق بالعمولة : 

مجال التسويق بالعمولة الآن من أكثر الطرق المشهورة والمربحة لكسب المال من الانترنت فهذا المجال يقوم على أنك تقوم بتسويق منتج لشركة وتحصل على عموله معينه بعد اتمام عملية الشراء .

التسويق بالعمولة ليس عبارة عن تسويق منتجات فقط بل يمكنك الربح من تسويق العروض والبرامج والذى يعر ب CPA اختصار كلمه Cost Per Action .
يمكنك تحقيق آلاف الدولارات شهريا من خلال هذا المجال .

3- الربح من التدوين : 

التدوين من أفضل المجالات الموجوده على الانترنت فجوجل أدسنس تعطيك الكثير من المال مقابل أن تقوم بعمل منشورات فى مدونتك وجمع الاشخاص والنقرات وتعطيك المال بنائا على ما يسمى ب CPC اختصارا لكلمة Cost Per Click ويعنى الربح عن طريق كل نقرة . 
وقد قمنا بعمل تدوينة عن هذا المجال مسبقا يمكنك الدخول اليها وقراءتها من هنا 

4 - الربح من خلال العمل الحر :

هذه الطريقه تعد من أفضل الطرق لربح المال من الانترنت فأنت فقط تقوم بالاشتراك فى احدى المواقع الخاصة بالعمل الحر وتلك المواقع تعمل كوسيط بينك وبين العميل ومن أهم هذه المواقع موقع خمسات وفايفر .

كل ما عليك فعله هو ان تتعلم مجالا ما وتقوم ببيع خدمات عنه ومن أهم هذه المجالات هى : 
تصميم المواقع ، الكتابة ، البرمجة ، عمل مونتاج للفيديوهات ، التصوير أو أى مهارة يحتاجها الناس .

5- الربح من خلال اختصار الروابط : 

شركات اختصار الروابط تقوم باعطائها اى رابط وفتقوم بتحويله اليك الى رابط قصير يمكنك الربح من خلاله فكل من يزور هذا الرابط يعطى لك الموقع نسبة معينه من المال حسب الدول التى قد آتى الزائر منها .
ولكن انتبه لا تقوم بأى طرق غير شرعية لجلب الزيارات لرابطك فسيعلم الموقع ذلك وسوف يغلق حسابك فوراً 

6- الربح من خلال الفيسبوك : 

الكثير منها يظن انه لا يستطيع ربح المال من خلال الفيس بوك مباشره وان كل الطرق الربح من الفيس بوك تكون طرق غير مباشرة ولكن اخى الكريم كان هذا فى الماضى يمكنك الآن الربح عن طريق الفيس بوك مباشرة عن طريق : 
1- الربح من الفيديوهات التى تقوم بانشائها على الفيس بوك 
2- الربح من الفيس بوك بواسطة عمل الألعاب 
3 - الربح من الفيس بوك بواسطة كتابة مقالات  

7- الربح من خلال الاجابة على استطلاعات الرأى المدفوعه :

هذا المجال يعتبر رائع جدا يمكنك تحقيق ارباح عاليه منه وخصوصا انك لا تتعب كثيرا فقط تقوم بالاجابة على بعض الاسئلة بشكل صحيح وستحصل على مكافأتك وهناك الكثير من المواقع التى يمكنك العمل عليها .
  وهذه هى تدوينتنا لهذا اليوم اتمنا ان تكون نالت اعجابكم .


و السلام عليكم و رحمه الله
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة