U3F1ZWV6ZTE4MDA3ODkyNTg1NTA5X0ZyZWUxMTM2MDkzNTgwMDc3OQ==

كيفية ربح 1000 دولار شهريا من خلال التويتر

أفضل الطرق للربح من حساب تويتر الخاص بك 


موقع تويتر له شهره كبيرة جدا فى الوطن العربى وعند الاجانب ( عالميا ) وهناك الكثير منا ممن لديه متابعين كثيرين جدا ولكن لا يعرفون كيف يحصلوا على المال من خلاله وتحقيق الثرة فى هذا العام  وانا اليوم فى هذه التدوينه ان شاء الله سوف اشارك معكم افضل الطرق للرح من حسابك على تويتر . 




1- الربح من خلال عمل التغريدات للآخرين : 

هذه هى الطريقة الأسهل والافضل فى الربح من تويتر فان كان لديك متابعون كثار يمكنك الترويج لشخص ما من خلال عمل تغريده تقول فيها مثلا لمتابعيك ان تقوموا بالاشتراك فى قناته او اى شئ يطلبه العميل منك مقابل مبلغ مالى معين تتفق عليه انت والعميل ومن الممكن ان يصل الى 30 $ مقابل تغريده واحده فقط ان كان لديك متابعين كثيرين .


2- الربح من اختصار الروابط من خلال تويتر :

كما نعلم جميعا ان الفيس بوك يقوم بحظر الكثير من مواقع اختصار الروابط ولكن هذا عكس تويتر تماما الذى يتيح لك نشر الروابط التى تريدها على هذا الموقع العملاق ويمكنك الربح من اختصار الروابط فى تغريداتك فمثلا تقول فى تغريده تحميل لعبة كذا وتقوم بوضع رابطها مختصرة فى اخر التغريده وسوف تحصل على ارباح عديدة من هذا المجال .


3- الربح من الافلييت : 

يمكنك الربح من خلال الافيليت من على حسابك فى تويتر فمثلا تقوم بان هناك هاتف رائع جدا وتقوم بوضع مراجعه سريعه لا تتعدى 10 اسطر وتوقم بوضع رابطك فى اخر التغريده وسوف يشترى الاشخاص من رابطك وبالتالى ستحصل على اموال عديجة . 
وبهذا قد انهينا هذا المقال ولكن يجب عليك ان تعلم بانك اذا اردت ان تربح من هذه الطريقة فيلزمك متابعون كثيرون جدا فمثلا مليون متابع او 2 مليون . 


4 - الربح من خلال بيع المتابعين فى تويتر : 

هناك الكثير من الناس الذين يقرؤن المقالات عن كيفية الربح من خلال تويتر ولكن الذى يوقفهم عن تنفيذ الفكره هو ان عدد المتابعين عندهم قليل للغاية لذلك فهناك الكثير منهم  يريدون ان يقوموا بتكبير حسابهم فى تويتر والمشكلة هنا أنه اذا قمت بعمل اعلان على تويتر فسيكون سعره غالى للغاية وهنا ستستغل انت الفرصه يا من تقرأ هذا المقال وعندك عدد كبير من المتابعين وتوم بتزويد لهم متابعين فى تويتر مقابل مبلغ معين من المال فما عليك فعله هو ان تقوم بعمل ريتويت عبر حسابك لأحد البوستات التى قام بنشرها العميل وبهذا سيزيد عدد متابعينه ويعطيك أنت المال ويمكنك بيع هذه الخدمه على العديد من المواقع مثل موقع فايفر وخمسات .

5 - الربح من بيع منتجاتك التى على متجرك : 

تويتر موقع رائع يمكنك الترويج من خلاله لموقعك مجانا فيمكنك العمل فى الدروب شيبيج وتقوم باضافه كوبونات على حسابك على تويتر والعديد من هذه الأشياء وبالتالى سيشترى منك العديد من الناس وستحصل على عدد مبيعات هائلة جدا .

فى النهاية أريد ان اخبركم ببعض النصائح والأشياء المهمة عن الربح من تويتر. الربح من تويتر لا يكون من تويتر مباشرة بل يكون عن طريق الربح من تلك الطرق التى ذكرناها فى الأعلى وان طبقت هذه الطرق سوف تحصل على العديد من المال وان كان حسابك صغيرا لا تيأس واصبر وانشر العديد من التويتات الرائعة حتى يصبح عند عدد لا بأس به من المتابعين .

وبهذا انتهينا من تدوينتنا لهذا اليوم اتمنا أن تكون أعجبتكم 

و السلام عليكم و رحمه الله
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة